صور| ملابس الكلاب شياكة وأناقة وموضة حديثة

[ad_1]

الحيوان الأليف صديق وفي للإنسان ، مما يجعله يفكر دائماً في كيفية إسعاده والعناية به ، ويترجم المربيين هذا الحب والرعاية لأفعال متعددة منها المداومة علي خروجه وتغيير مزاجه بالفسح ، وتطور هذا الأمر الي الحفاظ علي أناقته وشياكته بصنع الملابس الخاصة بالكلاب والقطط والمواكبة لتطورات العصر ، والتى تحسن من مظهره وتجعله جذاب للناظرين اليه ، ولم يقف الأمر عند ذلك فحسب ، بل أصبح هناك صفحات متخصصة تقوم علي تفصيل الملابس المختلفة بتصميمات معينة يطلبها آصحاب الحيوان علي أحدث صيحات الموضة.

 

وتؤكد شيرين نعيم مصممة ملابس للحيوانات الآليفة ، أنها كانت بعيده عن عالم الحيوان وعملها الاساسى محاسبة ، وجاءت لديها الفكرة ، عندما طلبت منها نجلتها عاشقة تربية الكلاب تفصيل طقم لكلبها في إحدي المناسبات، وابتكرت لها طقم جذاب المنظر، وعندما ارتداه الكلب لفت انتباه الجميع ، مما دعى البعض البحث عن مصمم هذا الطقم، ومن هنا بدء نشاطها ، وابتكرت صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت استحسان بعض مربي الحيوانات الآليفة.

 

وأضافت مصممة الملابس ، أنها تحضر أقمشة وخيوط خفيفة تناسب جلد الكلاب ، لا سيما وأنها لا تتحمل الأقمشة الثقيلة أو الغير قطنية وقد تتسبب بعض أنواع الأقمشة حساسية لجلد الكلب ، ويزداد الطلب علي الملابس الصوف بفصل الشتاء بهدف تدفئة الكلب ، ويطلب العميل مقاسات معينة تناسب مع تكوينة جسد كلبه ، ويختار الألوان والتصميمات التي تناسب نوعه.

 

وأشارت ، أن التصميمات للكلاب الذكور تختلف عن الإناث ، فهناك بعض المربيين لهم طلبات معينة مثل فستان بكرانيش لكلبة أنثي، والآخر يطلب قميص أو بلوفر لكلب ذكر ، كما يطلب البعض بدلة عريس وفستان عروسة لزفاف الكلاب ، وأشكال ملابس مناسبة للحفلات وأعياد الكريسماس ، وحفلات آعياد الميلاد ، كما تصمم ملابس بأشكال الحروف المختلفة ، وكل تصميم يكون علي حسب ما يطلبه المربي. 

 

وتحدثت شيرين، عن الأسعار المختلفة للأطقم الخاصة بالحيوانات ، فتتراوح ما بين ٢٠٠ الي ٦٠٠ جنيهًا علي حسب الشكل والمقاس والأحجام المناسبة للكلاب الصغيرة والمتوسطة ، وكلما زاد حجم الكلب ارتفع السعر لزيادة الأقمشة المستخدمة أو آلاصواف.  

 

ويستغرق تصنيع الملابس للكلاب من يومين إلي ثلاثة أيام كحد أقصي وفي حالة تزاحم الطلبات يستغرق وقت أطول، ويكون التسليم للعملاء خلال أسبوع من طلب المنتج ، ويتم التوصيل عن طريق شركة شحن.



[ad_2]

المصدر