ظهر بـ«جسد أنثى» لزيادة عدد متابعيه.. بدر خلف يثير الجدل بفيديوهات مفبركة

[ad_1]

 

لم يتوقف “اليوتيوبر” بدر خلف عن إثارة الجدل من حين لآخر، بسبب ظهوره لأكثر من مرة بملابس السيدات التي تعتمد على الإغراء والإثارة والظهور بملابس السيدات المكشوفة.

 

خطف بدر خلف يوتيوبر خليجي، خطف الأنظار وأثار الجدل وتصدر التريند لمرات عديدة بسبب ظهوره في الفيديوهات بملابس السيدات معظم الوقت، فضلًا عن الاهتمام بشعره الطويل المنسدل على ظهره والاعتناء ببشرته من خلال عمل ماسكات للوجه وتوجيه نصائح لمجموعة من السيدات.

 

ظهر بدر خلف، منذ أيام في فيديو يظهر فيه بالملابس المكشوفة التي تشبه الأميرة ياسمين؛ وهى عبارة عن “توب أوف شولدرز” بأكمام شفافة وبنطلون فضفاض، مع شعر بني طويل يحمل بعض التموجات، وبعدها اكتشف البعض أن الفيديوهات مفبركة من خلال استخدام خاصية الفلاتر لتحويل نفسه من رجل إلى أنثى. 

 

ومن جانبه، أكد نشطاء مواقع التواصل، أن خبير التجميل الإماراتي بدر خلف خدع جمهوره بعدما نشر مقطع فيديو ظهر فيه بجسم أنثى، ما جعل متابعيه يعتقدون أنه أجرى عملية لتحويل الجنس من ذكر إلى أنثى، لكن لم ترى سوى أيام قليلة حتى اتضح خداعه للجمهور وفبركته للفيديوهات من أجل زيادة التفاعل واللايكات وكسب المزيد من المشاهدات عبر حساباته على السوشيال ميديا.

 

ومع البحث من خلال أداة “البحث العكسي” التي يتيحها محرك البحث “yandex”، تبين أن بدر خلف استغل فيديوهات لأجنبيات من بينهن عارضة الأزياء “ديا كاننشا” واستخدام برامج تحرير الفيديو والخدع في تغيير وجه الأجنبيات واستبداله بوجهه مع الإبقاء بباقي الجسد الأنثوي الأصلي.

 

يذكر أن، عدد متابعي بدر خلف لا تتعدى الـ1000 متابع على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلى الفيسبوك يصل إلى 600 ألف متابع وأطلقوا عليه “كيكة”، من خلال نوعية الفيديوهات التي يقدمها. 



[ad_2]

المصدر