«فيلة» تعزف الهارمونيكا وتمتلك حماما خاصا لأيام الصيف الساخنة

[ad_1]

تحظى الأفيال بالاحترام والتبجيل في الهند نظرا لرمزيتها الدينية، حيث أن الهند موطن لأكثر من 50% من الأفيال الآسيوية، لكن أعدادها في تراجع بسبب الصيد الجائر للحصول على العاج.

ولكن هناك الفيلة سينجامالام التي كانت أكثر حظا من من الفيلة الأخرى والتي تحظى بقصة شعر مميزة، كما أنها تعزف على آلة الهارمونيكا الموسيقية، وتحولت إلى عامل جذب كبير لزوار معبد هندوسي في جنوب الهند واكتسبت شعبية جارفة بين الزوار.

وتعزف سينجامالام أنغاما بسيطة على آلة الهارمونيكا باستخدام خرطومها، وفقا لرويترز، مما جعلها مصدر جذب كبيرا لزوار المعبد الذي يقع في بلدة مانارجودي بولاية تاميل نادو.

وتقول إحدى زائرات المعبد وتدعى بونشواري إن الكثير من الناس يأتون خصيصا لمشاهدة سينجامالام، خاصة الأطفال الذين يستمتعون برؤيتها وهي تعزف على الهارمونيكا.

ونُقلت سينجامالام للعيش في المعبد عام 2003 حيث تلقى اهتماما بالغا ورعاية فائقة، وقد منحها مدربها راجاجوبال قصة الشعر الفريدة تلك لإعطائها مظهرا مميزا.

وتحظى الفيلة «سينجامالام» بغسل شعرها 3 مرات يوميا خلال فترة الصيف، ومرة واحدة على الأقل في اليوم في بقية العام، كما تمتلك حماما خاصا بها للحفاظ على انتعاشها ونظافتها في الأيام الساخنة، بحسب صاحبها راجاجوبال، المقيم بمدينة مانارجودي في ولاية تاميل نادو.

اقرأ ايضا|مشهد نادر.. سقوط طائرة مروحية وإنقاذ قلب مريض من داخلها | فيديو



[ad_2]

المصدر