في يومهم العالمي.. كوميديا المعلمين شكل تاني| فيديو

[ad_1]

يحتفل العالم سنويا في 5 أكتوبر، بيوم المعلم العالمي، وذلك منذ عام 1994، للإشادة بدور المعلمين حول العالم، وللتأكد من أن احتياجات الأجيال القادمة سيوفرها المعلمين بكفاءة.

 

أصبحت العلاقة بين المعلمين والطلاب تتخذ شكلا من الصداقة والفكاهة، وذلك لتسهيل أمور التعلم بينهم، خصوصا في ظل التواصل عن بعد والتعليم الـ«أون لاين».

 

ونجد بعض المعلمين يحاولون ابتكار طرقا جديدة وبسيطة تسهل على الطلاب تلقي المعلومة وفهم المناهج الدراسية ببساطة، ولكنها أحيانا قد تخرج عن النطاق المحدد وتتحول إلى موقف كوميدي مضحك.

 

وتعرض “بوابة أخبار اليوم” بعض النماذج من هذه المواقف الكوميدية في التقرير الآتي:

 

– جدول الضرب على السلم قرر مدرس رياضيات رسم جدول الضرب على سلالم المدرسة، بعد أن فقد الأمل في أن يقوم الطلاب بحفظه، فجعله أمام أعينهم دائما حتى يستطيعون فعل ذلك بسهولة.

– انفجار تجربة علمية

قام مدرس علوم بتجربة علمية أمام الطلاب في الفصل وبعد أن انتهى من إضافة المركبات حدث انفجار ضخم، وتعالت ضحكات الطلاب وعلق أحدهم “الله عليك يا أستاذ”.

– تصريف الأفعال على أنغام الموسيقي حرص مدرس على شرح تصريفات الأفعال الإنجليزية للطلاب، على أنغام الدي جي، حيث ظهر المدرس في الفيديو وهو يقرأ الكلمات للطلاب ثم ذهب لتشغيل الموسيقي على “اللاب توب” وقام بالغناء

شاهد أيضا|| في يوم المعلم العالمي.. أكثر من 100 دولة حول العالم يحتفلون



[ad_2]

المصدر