في ٧ خطوات.. طريقة التقديم للصف الأول الابتدائي

[ad_1]

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إجراءات التقديم للصف الأول الابتدائي الذي من المقرر أن يبدأ غدا الاثنين ١ يونيو وحتى ٣٠ يونيو.

1- الخطوة الأولى: الدخول على الرابط http://schools.emis.gov.eg/parent_serv1/date_pers.aspx
يكتب الرقم القومي الطالب ( 14 رقم ) – تحديد سنة الميلاد والشهر واليوم – تحديد محافظة الميلاد – تحديد النوع ثم الضغط على (تسجيل دخول).

2- الخطوة الثانية: كتابة اسم الطالب الأول – اسم الوالد – اسم الجد – الاسم الرابع.

3-الخطوة الثالثة: اختيار الديانة – محافظة السكن.

4- الخطوة الرابعة:  كتابة رقم موبايل ولي الأمر.

رقم التليفون الأرضي متبوعا برقم المحافظة قبل الرقم الأرضي – البريد الالكتروني ثم كتابه اسم الام الأول والثاني والثالث والرابع.

5- الخطوة الخامسة: اختيار الإدارة التعليمية ثم اختيار المدرسة المراد الالتحاق الطالب فيها ثم الضغط بعد اختيار المدرسة الأولى على زر إضافة ثم اختيار المدرسة الثانية بنفس الطريقة الأولى ثم الثالثة مع ملاحظه بأنه يجب الضغط لمرة واحده على زر إضافة والانتظار حتى رسالة (تم الإضافة بنجاح).

6- الخطوة السادسة: (أضغط على الطباعة) ليتم طباعة التقرير ثلاث نسخ مع ملاحظه بأنه في حاله تسجيل رغبات على سبيل الخطأ يمكن إلغاء الرغبات ثم إجراء الإضافة مرة أخرى.

7- الخطوة السابعة: يتوجه ولى الأمر إلى المدرسة مصطحبا معه التقرير المطبوع وعليه الصورة الشخصية للطالب وشهادة الميلاد الأصلية وكافة المستندات التي تثبت صحة ما تم تسجيله وخاصة فيما يتعلق بعنوان السكن.



[ad_2]

Source link