«قصة كفاح ونجاح» ندوة اون لاين بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

[ad_1]

استمرارا  للمبادرة التي أطلقها قسم الإعلان بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان  “معاك لسوق العمل.. من البيت” وذلك تحت رعايه د. ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة د. ميسون قطب عميد الكلية،  نظم للقسم  ندوة اون لاين بعنوان”  قصة  كفاح  ونجاح ” للتعرف على المهارات اللازمة لمواجهة التحديات المستقبلية.

حاضر فى الندوة سحر سيد رئيس أحدى شركات الدعاية والإعلان لنقل خبرتها الكبيرة حيث أنها درست ونهلت العلم والفن من دراستها بقسم الإعلان، وتمكنت من أن تكون لنفسها كيان مستقل، وسردت تاريخها لنقل الخبرة للطلاب، وتمثلت استفادة الطلاب من هذه الندوة أن التقدم يأتي بالعلم والإصرار للحصول على مراكز متقدمة في سوق العمل. 

ويهدف قسم الإعلان بهذه المبادرة التي يشرف عليها الدكتورة سلوى محمود رئيس قسم الإعلان، والأستاذة الدكتورة عطيات الجابري الأستاذ بالقسم، إلى  تأهيل الطلاب  لسوق العمل وربطهم بمجريات التصميم و الصناعة في تخصصات تصميم الإعلان المختلفة، بجانب تفعيل العلاقة ما بين الخبرات الفعلية بسوق العمل عبر مجموعة مصنفة من الخبراء المختصين والطلاب الخريجين لفتح آفاق مستقبلية للشباب حول ماهية وآليات التعامل الواقعي في السوق بمجالات التخصص ورسم الأمل وسبل النجاح لتحقيق الطموح والتغلب على المعوقات التي قد تواجههم حال تخرجهم بصقل علمهم وربطة بالمهارة والموهبة والإبداع والعمل الدؤوب.



[ad_2]

Source link