«قُبلة العوضي» تعيد ياسمين عبد العزيز لموضة الضفاير

[ad_1]

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أمس الجمعة 11 ديسمبر، بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي .
ونشرت ياسمين عبد العزيز ألبوم صور لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لتهنئه بمناسبة عيد ميلاده.
وظهرت ياسمين عبد العزيز وهي برفقة، أحمد العوضي، في عدة مناسبات مختلفة ومنها صورة وهو يقبلها، وصورة أخرى وهص بتسريحة شعر «الضفاير» تعيدها إلى مرحلة الطفولة، وعلقت عليها قائله :«عيد ميلاد سعيد يا حبيبي» .

اقرأ أيضا|  ياسمين ومنى حلمي.. صداقة من نوع خاص.. صور
وغيّرت ياسمين مايو الماضي، حالة ارتباطها على صفحتها على موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي إلى «متزوجة»، وكذلك غيّر أحمد العوضي حالته الاجتماعية إلى «متزوج» عبر حسابه على «فيسبوك».

 

وكانت ياسمين عبد العزيز متزوجة من رجل الأعمال، محمد حلاوة، وأعلنا انفصالهما في 2018، بعد زواج دام ما يقرب 17 عامًا، وأثمر عن طفلين، فيما تزوج حلاوة حاليًا من الفنانة ريهام حجاج.

وبدأت ياسمين التمثيل وهي طفلة، وقامت بعمل الإعلانات وهي في عمر 5 سنوات، حيث شاركت في العديد من الإعلانات التجارية إلى أن احترفت عمل الإعلانات لتصبح صاحبة أجمل وجه مميز في الإعلانات.
تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وفي خلال تعليمها استمرت بعمل الإعلانات، وهي في عمر الـ 15 وهي في مراحل دراستها، مارست العمل لأنها تتمتع بخفة ظل ملموسة، وعن طريق صديقة والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات تم اختيارها، وعند نجاحها في الإعلانات وانجذاب الجمهور لها ، تم ترشيحها للعمل في السينما والتلفزيون، وكانت أبرز أعمالها التي تألقت فيها في بداية مشوارها الفني ، في مسلسل «أمرآة في زمن الحب» حيث جسدت دور «هايدي».

اقرأ أيضا|  مصطفي فكري يرشح خالد الصاوي لـ «اللي ملوش كبير»



[ad_2]

المصدر