لجمالك| طريقة علاج الهالات السوداء بتقنية الليزر

[ad_1]

قالت د.داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، إن الهالات السوداء من المشاكل التي تترك تأثير سلبي على المظهر الجمالي للمرأة.

وظهور الأوعية الدموية تحت العين بلون داكن، وهو ما يحدث إما لعوامل التقدم بالعمر، أو لعوامل وراثية،  أو لعوامل خارجية، أو لعدم الحصول على قدر كافي من النوم والغذاء الصحي.

وأكدت أن تقنية الليزر من أفضل التقنيات التي يمكن استخدامها لعلاج الهالات السوداء تحت العينين، حيث يقوم بتجديد الجلد وتحفيز الآليات الطبيعية فيه لإنتاج الكولاجين كي تستعيد البشرة نضارتها وحيويتها وتختفي الهالات السوداء، ولذلك أصبح الليزر بديلاً فعالاً للجراحة، بدون الحاجة إلى فترات نقاهة طويلة أو المخاطرة بترك ندوب وآثار للعملية.

وأشارت الدكتور داليا، إلى أن استخدام الليزر في علاج الهالات السوداء يتم من خلال وضع مخدر موضعي على الجلد وبعدها توضع مادة لتقشير الجلد مع مواد مرطبة للتخلص من الجلد الميت في هذه المنطقة وترطيبها جيدا، حيث تعمل هذه المادة على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة، وبعد التخلص من الجلد الميت يعمل الليزر على تجديد البشرة، كما يساعد على ظهور خلايا جديدة في البشرة فاتحة اللون وأكثر نضارة، وبإمكانه أيضا التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة تحت العين.

وأضافت أن نتائج جلسات الليزر لعلاج الهالات السوداء تظهر بشكل تدريجي، ولكن النتائج المبدئية تظهر في الجلسة الثانية تقريبا، ويمكن أن تتخلص الحالة من الهالات في جلستين فقط، بينما تحتاج حالات أخرى إلى جلسات أكثر وهو ما يتم تحديده وفقا لحجم المشكلة وعمقها، وبعد الانتهاء من الجلسات لابد من الحصول على راحة لمدة يومين أو ثلاثة والابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس في أول أسبوع بعد الإجراء.
 



[ad_2]

Source link