للعروسة| خبيرة تجميل: أخطاء المكياج تفسد طلتك.. ويجب تجنبها

[ad_1]

يجب على كل عروس أن تتجنب أخطاء المكياج حتى تحصل على أفضل إطلالة لها في ليلة عمرها، لذا أوضحت خبيرة التجميل مروة الشوبكي، أن أكثر الأخطاء التي بإمكانها أن تفسد طلة العروس، وحسب الطريقة التي تفضلها في التخلص من شعر الوجه سواء بالليزر أو بالشمع، حيث يمكنها القيام بتلك الخطوة قبل حفل الزفاف بشهور في حالة استخدام الليزر، أما في حالة استخدام الشمع ينصح بإزالة الشعر قبل حفل الزفاف بثلاثة أيام على الأقل لضمان التخلص من احمرار وتهيج البشرة.

وأضافت خبيرة التجميل، أن العروس يجب عليها تشذيب الحاجبين بالشكل الطبيعي وعدم التغير فيه بشكل مبالغ، ولا تنسى بملئ الفرغات الموجودة بقلم الحواجب ورسمهم بطريقة مثالية تتناسب مع طلتها.

وأكدت مروة الشوبكي، أن العروس يجب أن تحرص على عدم المبالغة في وضع مساحيق التجميل التي ستغير من ملامح طلتها التقليدية التي تعود عليها أغلب من حولها، ومن جهة أخرى، يجب أن تبتعد عن تطبيق المكياج الدراماتيكي لأنه لن يلائم طلتها إن كانت تبحث عن المظهر البسيط الناعم.

وأوضحت مروة، تفضل أغلب الفتيات إلى تطبيق أحمر الشفاة الذي يعطيها لمعانًا مميزًا وذلك باستخدام «Lip Gloss»، ولكن لا ينصح  باستخدامه، لأنه أكثر عرضة لإفساد طلتها أكثر من أحمر الشفاة التقليدي، حيث يمكن لشعرها أو طرحة الزفاف أن تلتصق به وبالتالي ستترك أثر.

وأضافت مروة، أنه يجب الاعتناء عند تطبيق أحمر الخدود، لتظهر بشكل طبيعي وغير متكلف، ويجب وضعه على عظمة الخد وليس أسفله كما يعتقد البعض، الأمر الذي كان شائعًا في حقبة سبعينيات القرن الماضي من خلال مزج القليل من البرونز مع أحمر الخدود لضمان الحصول على خد ملف للأنظار.

شاهد أيضا: الهالوين| 10 فوائد مذهلة لـ«قرع العسل».. وهذه وصفة تحضيره



[ad_2]

المصدر