مأرب تحتفي باليوم الوطني للنظافة وتكرم 700 عامل وعاملة من صناع الجمال

[ad_1]

مأرب – سبأنت
احتفت محافظة مأرب باليوم الوطني للنظافة بتكريم صناع الجمال من منتسبي صندوق النظافة والتحسين من عمال وعاملات نظافة وتزيين حدائق واشجار الشوارع والاعتناء بها وعمال الخدمات المساندين والموظفين الاداريين، تقديرا لدورهم ولما انجزوه خلال عام في تحسين المحافظة ونظافتها واظهارها بالمظهر الجمالي اللائق.

وفي الحفل الذي اقامه صندوق النظافة بالتعاون مع مجموعة الخضر للتجارة والاستثمار، أشاد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح بالجهود التي يبذلها صندوق النظافة والتحسين والعاملين في الميدان ليلا ونهارا للحفاظ على نظافة البيئة وتحسين المظهر الجمالي لمدينة مأرب..مشيراً الى ان هذا التكريم هو تقدير واعتراف بدور هؤلاء الاشخاص الذين يصنعون الجمال لنا في حياتنا وبيئتنا ومدينتنا من اجل الحفاظ على صحتنا وصحة ابنائنا.

وشدد مفتاح، على اهمية تعزيز الشراكة بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في هذا المجال وتعزيز ثقافة النظافة وتقدير دور عمال النظافة والتعاون معهم.

من جهته استعرض مدير صندوق النظافة والتحسين محمد عطية انجازات الصندوق منذ بداية العام الجاري سواء في جوانب النظافة أو جوانب التحسين للشوارع العامة والفرعية والساحات وأعمال الرصف والتشجير وتنفيذ المجسمات في الشوارع وجوانب تطوير أداء الصندوق وبناه التحتية.

من جانبه اثنى مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي بالدور الكبير الذي يقدمه عمال النظافة في تحسين المظهر العام للمدينة..مؤكدا أن هذا التكريم سيكون له الأثر الإيجابي على أدائهم وجهودهم في الميدان.

وفي ختام الحفل الذي تخللته فقرات فنية ومسرحية هادفة ، جرى تكريم 700 عامل وعاملة في صندوق النظافة بمكافأت نقدية وشهادات تقديرية، نظير جهودهم التي بذلوها خلال العام في صناعة الجمال في المحافظة.

[ad_2]

المصدر