مارم وشُريف يزوران ركاب طائرة اليمنية في مطار القاهرة

بناء على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد قام سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم ونائب وزير النقل ناصر أحمد شريف بالنزول الى مطار القاهرة الدولي والالتقاء بمسئولي مكتب الخطوط اليمنية وركاب الرحلة ..

واستمع مارم وشريف الى شرح عن طبيعة ما حدث لرحلة الخطوط الجوية اليمنية المتجهة الى عدن من قيل مدير منطقة الخطوط اليمنية خلدون الشرجبي وطاقم الشركة ..

والتقى مارم وشريف بركاب الرحلة في مطار القاهرة ونقلا اليهم تحيات فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء مؤكدين قيام الحكومة بكافة الترتيبات اللازمة لنقلهم الى عدن على متن احدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية والتي قدمت من عدن لهذا الغرض وترتيب السكن للمتبقي منهم الى رحلة الغد..

واشار مارم وشُريف الى سلامة كافة ركاب الرحلة وعدم تعرض أي منهم لأذىً ولله الحمد ، وان الحكومة ستقوم بكافة إجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات ما حدث واتخاذ الإجراءات الكفيلة بعدم تكراره ، وبما يضمن استمرار خدمات الخطوط الجوية اليمنية ودورها الذي لعبته خلال القترة الماضية من عمر الحرب التي اشعلتها الميليشات الانقلابية الحوثية على مؤسسات الدولة ..

وعبر مارم وشُريف عن شكر الحكومة للجهات الأمنية في جمهورية مصر العربية وإدارة مطار القاهرة الدولي على التعاون منقطع النظير وتقديم الاهتمام والتسهيلات اللازمة لركاب الرحلة ..

ومن جانبهم عبر ركاب الرحلة عن تقديرهم للإهتمام الذي أبدته الحكومة والسفارة تجاهم وتواجد السفير ونائب الوزير ومسئولي الخطوط اليمنية معهم في صالة المطار الى حين انتهاء الترتيبات المتعلقة بنقلهم الى عدن ..