مجلي: الاعمال العسكرية تدار من رئيس الجمهورية ونائبه وقيادة الدفاع والاركان

[ad_1]

مأرب ـ سبأنت

قال الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي ” ان الأعمال العسكرية والقتالية تدار بتوجيهات رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير ركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ووزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وبإدارة من قادة المناطق والمحاور وقادة الألوية العسكرية”.

وأوضح في تصريح لـ (سبتمبر نت) أن الجيش ينفذ العمليات العسكرية بحسب الخطط الاستراتيجية، المعدة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، ومصادقاً عليها من قبل رئيس الجمهورية، والتي أثمرت تقدما ميدانيا كبيرا وتحقيق الانتصارات النوعية مؤخراً في محافظات الجوف، ومأرب وتعز والضالع ومديرية نهم، شرقي صنعاء.

وأكد العميد مجلي أنه لا صحة لما روج له مؤخراً من شائعات نالت من رئيس الوزراء، الدكتور معين عبد الملك، والتي تحاول إحداث فجوة بينه وبين الجيش الوطني.. مؤكداً أن رئيس الوزراء يولي الجيش الوطني اهتمامه، ويتابع انتصاراته في مختلف الجبهات القتالية.

ودعا وسائل الإعلام التي انساقت خلف تلك الشائعات الى تحري المصداقية، واستقاء أخبارها من المصادر الرسمية، وعدم الانجرار خلف أي ادعاءات أو حرب نفسية، تستهدف القيادة السياسية والعسكرية والجيش الوطني.

كما دعا الناطق باسم الجيش الوطني إلى توحيد الجهود خلف القيادة السياسية والعسكرية، وعدم الانجرار خلف الشائعات التي يروج لها بعض الأشخاص، الذين لا يدركون ولا يقدرون تبعات تلك الشائعات المغرضة الهادفة لاحداث انقسامات في صفوف الشرعية.

[ad_2]

المصدر