«مجمع خدمة الصناعة»: كبائن التعقيم تتوافق مع تشريعات حماية صحة الإنسان وأمن العاملين

[ad_1]

أصدر مجمع خدمة الصناعة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى سلسلة توضيحات ردا على الحملات التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحذر من وحدات التطهير التى تستخدم كأحد الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

واعتبر الدكتور عصام البكل عميد مجمع خدمة الصناعة أن ما يحدث في هذا الشأن هو  حملة تشويه ممنهجة وواضحة على منصات التواصل الاجتماعي تستهدف النيل من نجاح وحدات التطهير وبوابات التعقيم التى أهدتها الأكاديمية لقطاعات مختلفة بالدولة المصرية.

 

واستشهد “البكل” بمجموعة من التقارير والأبحاث العالمية المتخصصة في مجال الحماية من فيروس كورونا واجراءات استخدام الممرات او وحدات التطهير حيث تفضح تلك التقارير كذب وادعاءات  من يقف وراء تلك الشائعات، مؤكدا أن لكل وحدة تطهير دليل استخدام يراعي  فيه الحد الأقصى للتعرض المطهر لحماية صحة الإنسان وكذلك نطاق درجة الحرارة  وقابلية التحلل البيولوجى وغيرها.

وقال البكل إن وحدات التعقيم والتطهير تتوافق تماما مع حماية صحة الإنسان وأمن العاملين ضد أية مخاطر حيث لا تمثل المواد المستخدمة في وحدات التطهير أية خطورة كما يروج البعض، خاصة وأنها تخضع لعمليات التخفيف وفقا للحاجة.



[ad_2]

Source link