محافظ المهرة يطلع على أوضاع العملية التعليمية والكهرباء والشرطة وجمرك شحن

[ad_1]

المهرة – سبأنت

اطلع محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، على أوضاع شرطة وأمن مديرية شحن، وجهود تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.

واستمع محافظ المهرة ، خلال زيارته لشرطة مديرية شحن بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، إلى شرح من قبل مدير الشرطة بالمديرية العقيد أحمد زعبنوت، حول الأوضاع الأمنية، واحتياجات الأمن بالمديرية والصعوبات التي تواجه جهود تعزيز الحالة الأمنية.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تولي الأمن أهمية كبيرة..مبدياً استعداد السلطة المحلية تذليل الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة.

كما اطلع محافظ المهرة ،على سير العملية التعليمية بمدرسة وثانوية عمر بن الخطاب بمديرية شحن.

وتفقد المحافظ محمد علي ياسر، سير العمل في مشروع شبكة الكهرباء بمركز مديرية شحن وأبرز الاحتياجات في ظل التوسع العمراني والانتعاش التجاري في المديرية..مشيراً الى تزويد المحطة بمولدات بقوة ثلاثة ميجاوات جديدة استعدادا للصيف القادم.

وتفقد محافظ المهرة ، سير العمل في جمارك منفذ شحن الحدودي وسبل تطويره وتجاوز الصعوبات والعوائق.

وأكد على أهمية تقييم الأداء الإداري والأمني بالجمرك، وتعزيز التنسيق المشترك وفق الاختصاص بين مختلف الإدارات والأجهزة.

كما تفقد المحافظ الأجهزة العسكرية والأمنية بالمنفذ بحضور قائد المحور واللواء 123 مشاة اللواء عبدالله منصور علي ، واستمع من ضابط أمن السياج الحدودي الرائد محمد عبدالله ايثان، إلى شرح حول سير العمل الأمني بالجمرك، مشيدا بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمنفذ.

كما تفقد المحافظ، سير العمل في مركز السلطان قابوس الصحي بمديرية شحن، والخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى..مثمناً الجهود والدعم الذي تقدمه سلطنة عمان للمركز السلطان..مشيداً بجهود الطاقم الطبي في المركز الصحي.

[ad_2]

المصدر