محافظ تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الاول ويطلع على سير اداء مكتب المالية

[ad_1]

تعز – سبأنت
دشن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، ومعه مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبدالواسع شداد، إختبارات الفصل الدراسي الاول للعام 2020-2021م في عدد من مدارس المدينة.

واطلع المحافظ، على سير العملية الاختبارية وأداء الطلاب للاختبارات..مشيدا بجهود مكتب التربية ومكاتبها في مديريات المدينة على جهودهم والآلية التي يتم فيها إختبار الطلاب وعملية الرقابة عليهم وسعيهم في سبيل إنجاح العملية التعليمية.

وأوضح المحافظ شمسان بأن مايقارب نصف مليون طالب وطالبه من ابناء محافظة تعز تقدموا اليوم لاختبارات الفصل الدراسي الاول من العام الجاري موزعين على ما يقارب 1000 مدرسة في عدد 18 مديرية من مديريات تعز المحررة..معتبرا ان راس المال البشري في تعز هو الثروة البشرية وان التعليم يعتبر من اولويات واهتمام السلطة المحلية في المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، استمرار العملية التعليمية رغم الصعوبات من اجل بناء جيل يؤمن بالولاء الوطني من اجل النهوض بالوطن وتحقيق امنه واستقراره.

الى ذلك ، اطلع محافظ تعز ، على سير أداء العمل في مكتب المالية ومصلحة الضرائب ومستوى الانجاز خلال العام 2020.

واستمع محافظ المحافظة من مدير عام مكتب المالية ومدير عام مصلحة الضرائب في المحافظة الى طبيعة اعمالهم ومستوى الانجاز خلال العام 2020 والصعوبات والمعوقات التي تؤثر على انجاز اعمالهم بالشكل المطلوب .

وشدد محافظ المحافظة على الالتزام بتنفيذ القانون في عملية الصرف واي معاملات او إجراءات مالية تتم..مشيدا بمستوى أداء المالية والضرائب خلال الفترة الماضية .

وحث المحافظ على مزيد من تحسين الأداء والعمل بروح المسؤولية في سبيل المصلحة العامة، والرفع باي الصعوبات والعراقيل التي تؤثر على مستوى العمل لمعالجتها واتخاذ اللازم .

[ad_2]

المصدر