محافظ حجة يطلع على أضرار الأمطار والسيول ويوجه بسرعة إغاثة المتضررين

[ad_1]

حجة – سبأنت :
اطلع محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، على أوضاع المواطنين والنازحين في المديريات المحررة وحجم أضرار الأمطار والسيول من أجل اتخاذ التدابير اللازمة للتخفيف من معاناتهم.

وتعرف المحافظ السنيني ومعه وكلاء محافظة حجة ومدراء عموم المديريات ومدير الشؤون المدنية، على الأضرار التي تعرض لها المواطنين والنازحين وممتلكاتهم في ميدي وحيران وبني حسن في عبس وأجزاء من مديرية حرض، جرّاء المنخفض الجوي، موجها بسرعة إغاثة المتضررين والنازحين وتوفير الاحتياجات اللازمة والضرورية لهم.

وعلى صعيد متصل، اطلع محافظ حجة على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والنازحين من جانب العيادات المتنقلة في بني حسن بمديرية عبس، ومركز الجعدة الطبي بمديرية ميدي ومركز العزل في حيران، مشيدا بالدور الذي يقدمه الكادر الطبي والخدمات الإنسانية لجميع أبناء المنطقة.

وثمن المحافظ السنيني، دور المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمنظمات العاملة في المنطقة وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة، على ما يقدمونه من خدمات للتخفيف من معاناة المواطنين والنازحين، داعيا إلى بذل المزيد خاصة في الوقت الحالي جرّاء الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة والسيول.

[ad_2]

المصدر