محافظ صنعاء يتفقد أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال بمديرية نهم

[ad_1]

صنعاء ـ سبأنت

تفقد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شُريف، اليوم الخميس، أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بجبهات القتال في جبهة نهم شرقي صنعاء، اطلع خلالها على أحوال المقاتلين والانتصارات التي حققوها مؤخّراً ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

ونقل المحافظ، إلى القيادات والضباط والصف والجنود تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.. مشيداً بالانتصارات التي حققوها مؤخراً والتي تُوّجت بدحر مليشيا الكهنوت الحوثية من العديد من المواقع في جبهات مديرية نهم.

وأشاد بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات مديرية نهم، والتلاحم الذي جسّده رجال القبائل إلى جانب قوات الجيش والذي يظهر الرفض المجتمعي لهذه المليشيات التي تمارس النهب واللصوصية ضد أبناء الشعب.

من جانبه، رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، بزيارة محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة صنعاء وأبناء المحافظة في دعم وإسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق تطلعات الشعب في دولة العدالة والمساواة والعيش الكريم.

[ad_2]

المصدر