مدير تموين البحيرة: مصلحة المواطن والقضاء على السوق السوداء أهم أولياتي

[ad_1]

أكد وكيل وزارة التموين بالبحيرة مجدي الخضر، استعداده التام للتعاون مع الغرفة التجارية بالبحيرة، وعقد اجتماعات مستمرة مع الشعب التجارية لحل أي مشاكل، وذلك خلال الندوة التدريبة لقانون الضرائب العامة التي عقدت اليوم الخميس 17 ديسمبر، بغرفة البحيرة التجارية.

من ناحية أخرى توجه «خضر» بالشكر للعاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة لتهنئتهم له على توليه منصب مدير مديرية تموين البحيرة.

وشدد خضر على أن شغله الشاغل هو القضاء على السوق السوداء وتوفير الخدمات التموينية والسلع الأساسية المدعمة علي بطاقات التموين بكثرة ،وتوفير رغيف الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية المدعمة مطابق للمواصفات القانونية .

وتابع أنه لا مجال على الإطلاق للمتلاعبين بالدعم في محافظة البحيرة، والضرب بيد من حديد على من يفكر في التلاعب بالدعم، ناصحا من يريد يفكر في التلاعب بالدعم أن يبحث عن نشاط أخر، مؤكدا أن أولويات عمله هي المواطن ثم المواطن ثم المواطن .

ووجه خضر كافة الحملات الرقابية بتشديد الرقابة التموينية على مستوى المحافظة لمتابعة تنفيذ القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية وضبط المخالفين والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

جدير بالذكر أن مديرية التموين بالبحيرة السابق توفي متأثرا بفيروس كورونا منذ أيام .

 



[ad_2]

المصدر