مزاد «أونلاين» لساعات فاخرة بقيمة 5 ملايين دولار

[ad_1]

في مزاد علني لعدد من الساعات الفاخرة تقيمه دار مزادات كريستيز بين أيام 15 لـ29 أكتوبر الجاري، من المتوقع أن تبلغ قيمة المكاسب حوالي 5 ملايين دولار.
وبحسب ما نشرته صحيفة “العربية ” على موقعها، أنه من المتوقع أن مزاد «واتشز أونلاين» حوالي 160 ساعة.
كما حوّلت مزادات دار «كريستيز» الشهيرة مناسبات إلى الطريقة الرقميّة في كلٍ من نيويورك وجنيف ودبي وذلك نتيجة تدابير التباعد الاجتماعي التي فرضها انتشار فيروس كورونا على الصعيد العالمي.
وفي حال رغبة البعض للاضطلاع على القطع المعروضة بشكل مباشر فيمكنهم أخذ مواعيد خاصة لرؤيتها، يوم الأربعاء 14 أكتوبر، في مكاتب دار «كريستيز» في دبي.
ويعد هذا المزاد أكبر مزاد رقمي للساعات الفاخرة يُقام حتى الآن، ومن أبرز القطع التي سيتم عرضها بهذه المناسبة، ساعة تحمل الرقم 155 في المزاد، وهي ساعة Submariner Milsub Rolex تعود للعام 1977، تحمل مواصفات خاصة وقد تمّ تصميمها لوزارة الدفاع البريطانية كما تعتبر من أثمن الساعات المعروضة في هذا المزاد، ويُتوقع أن يتراوح سعرها بين 140 و240 ألف دولار أمريكي.


وساعة تحمل الرقم 132 في المزاد، وهي ساعة Rolex Sky-Dueller، تم صنعها من الذهب الأبيض ويتراوح سعرها بين 25 ألف و50ألف دولار أمريكي.
ساعة تحمل الرقم 127في المزاد، وهي ساعة Rolex Oyster Perpetual Day-Date مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس، ومن المنتظر أن يتراوح سعرها بين 50 ألف و80 ألف دولار أمريكي.
بالإضافة لساعة Rolex Oyster Perpetual Day-Date تعود للعام 1994، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر ويزيّنها في الوسط علم الإمارات العربية المتحدة ونسر تحيط به 7 نجوم.و يُقدّر سعرها بين 12 ألف و18 ألف دولار أمريكي.



[ad_2]

المصدر