مستشار جامعة مصر: لن أترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة 

[ad_1]

أكد مستشار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والإعلامي محمد فودة، أنه لن يترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، رغم مطالبات أهالي دائرته، مشيرًا إلى أنه سيواصل تقديم الخدمات بعيدًا عن مقاعد مجلس النواب.

وأعرب فودة عن سعادته للحفاوة التي يجدها بين أهله وأحبائه في مسقط رأسه زفتى بمحافظة الغربية، مشيرًا إلى طيبة قلوبهم وحبهم النابع من القلب والبعيد عن التكلف والتصنع.

وقال فودة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه لم يفاجأ بكل هذا الحب ويضعه تاج فوق رأسه، مضيفًا أنه سيظل وفيًا ومخلصًا للعمل العام فى بلده دائمًا.

تابع: “بعيدًا عن مسألة الترشح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة التى يطالبونى بها والتى أشكرهم عليها من كل قلبى، فقد عزمت أمرى على ألا أخوض أية انتخابات برلمانية بعد أن استخرت الله عز وجل فى هذه المسألة، وأحمد الله أننى أقدم دائمًا خدمات عامة لزفتى وضواحيها بعيدًا عن مقعد البرلمان وهى خدمات ومشروعات ستظل شاهدة على ما أقول ولايمكن بأى حال من الأحوال أن ينكرها إلا حاقد أو جاحد أو ناكر جميل، وأنا وبفضل من الله وتوفيقه أرى فى وجوه هؤلاء البسطاء أصحاب القلوب النقية الصافية كل حب وتقدير واحترام”.

أضاف فودة: “لقد وضعت نصب عينى منذ زمن بعيد الحديث الشريف عن النبى عليه أفضل الصلاة والسلام “إن لله عبادًا اختصهم بقضاء حوائج الناس”، فأردت أن أكون واحدًا من هؤلاء وقد استجاب لى المولى عز وجل هذا الرجاء، وها أنا أجدد الوعد والعهد لأهلى وأحبائى فى زفتى بأننى لن أخذلهم فى أى أمر أستطيع تقديمه”.



[ad_2]

المصدر