مصر في زمن كورونا| توسيع شارع جسر السويس بتكلفة 48 مليون جنيه

[ad_1]

تقوم محافظة القاهرة في الفترة الحالية على تنفيذ عدد من الطرق لربط العاصمة القديمة بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك من أجل تيسير حركة المرور على المواطنين وخلق محاور مرورية جديدة تعمل على ربط المدن بعضها بعض، وعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا «كوفيد 19» إلا أن الأجهزة التنفيذية في محافظة القاهرة تعمل على قدم وساق من أجل تنفيذ تلك المحاور والطرق، وتقوم المحافظة في الفترة الحالية بتجديد وتطوير طريق جسر السويس.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز المعلومات عن تطوير طريق جسر السويس الذي  يربط بين أحياء عين شمس والنزهة ومصر الجديدة بداية من منشية البكري.

تقوم مديرية الطرق بمحافظة القاهرة بتنفيذ أعمال التطوير وذلك بتكلفة ٤٨ مليون جنيه وهى الأعمال التي تقوم بها المحافظة في إطار خطتها لرفع كفاءة المحاور والشوارع الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة، وبدأت عملية التنفيذ .

بدأت في شهر أكتوبر الماضي حيث بلغت ٩٨ % حيث تشمل أعمال التطوير توسعة الشارع وإعادة توزيع الإنارة وإعادة زراعة الجزيرة الوسطى، تم توسعة عرض  شارع جسر السويس الذي يبلغ طوله 4.7 كم ليصبح 22.5 متر للاتجاه الواحد بدلا من 11.5متر قبل التطوير.
 



[ad_2]

Source link