مناقشة جملة من التقارير الخاصة بخدمة ذوي الاعاقة بوادي حضرموت

[ad_1]

سيئون – سبأنت

أقر المكتب التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت التقرير المالي للمجلس والبرنامجين الالكترونيين للجمعيات والمحاسبي ونظام الطلاب الالكتروني بمدارس التعليم الأساسي والثانوي لذوي الإعاقة و اتخذ بشأن ذلك المعالجات المناسبة .

ووقف المكتب التنفيذي للمجلس في دورته الإعتيادية الثانية عشر ،اليوم، برئاسة رئيس المجلس نبيل عرفان بن صالح امام تقرير عن مدى استعدادات المدارس والمراكز للعام الجديد الدراسي الجديد 2020م / 2021م والمعالجات والإجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا.

كما أقر المكتب التنفيذي التصور الخاص بإحتفالات اليوم العالمي للمعاق الذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام وكلف ذوي الشأن باتخاذ الخطوات الإجرائية للتنفيذ بالخطوات المزمنة.

واستعرض المكتب التنفيذي محضر اجتماعه السابق ، وتقرير عن نتائج النزولات الميدانية لمدارس ومراكز الرعاية والتأهيل في تريم وسيؤن والقطن ، وتقرير آخر عن النتائج المتمخضة عن لقاءات السلطة المحلية في مديريات وادي العين وحوره والسوم وتريم..مرحباً بتوجيهات وكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري بالقيام بالمسح الميداني في مديريات ساه والسوم وحوره ووادي العين لحصر ذوي الإعاقة في المديريات الثلاث.

كما أثنى المكتب التنفيذي على دعم وكيل المحافظة عصام الكثيري باعتماد جهاز تخطيط السمع لمركز السمع والمعالجات النطقية بتكلفته ( سته آلاف وخمسمائة دولار) وكذا توجيهاته لشركة النفط باعتماد جزء من تكاليف السور الداخلي وتكاليف الصيانة والترميم لمبنى أطفال التوحد فئة فوق عشر سنوات واكثر ، ومساعيه وجهوده لتقدير احتياجات مدارس ومراكز ذوي الإعاقة بوادي حضرموت .

[ad_2]

المصدر