من رحم الطبيعة.. راندا صنعت «صابون التمر» لحل مشاكل البشرة

[ad_1]

تحتل مستحضرات التجميل وأدوات المكياج الصدارة للعديد من الفتيات، فلا تخل حقيبة أي فتاة من المواد التجميلية، فتسعى كل امرأة للحفاظ على جمالها وتجميل بشرتها، وفي سيبل ذلك ينفقن العديد من الأموال الطائلة على مستحضرات التجميل.

وبالنظر إلى الطبيعة نجدها زاخرة بكل ما هو مفيد للبشرة، فمن رحم الطبيعة تصنع راندا سيف صابون الجمال الطبيعي الخالي من المواد الكيميائية، والذي له دور في تحسين الجلد.
 

وتؤكد راندا سيف، مبتكرة “صابونة التمر الطبيعية” والمعالجة لمشاكل البشرة، أن الفكرة بدأت لديها بعد أن تعمقت في أصول الطبيعة، وأنها الأفضل على الإطلاق في معالجة مشاكل البشرة المختلفة للرجال والسيدات، ونظرًا لأن أصولها من الوادي الجديد، والتي يتوافر فيها أصل الزيوت الطبيعة، فكرت في عمل “صابونة التمر”، لتصبح منتجًا طبيعيًا وغير تقليدي، نظرًا لتزاحم المنتجات التي تظهر بكثرة للمستهلك.

وأضافت “راندا”، أنها منذ أن تغلغلت الفكرة بداخلها، حاولت التطبيق السريع وبالرغم من كونها غريبة إلا أنها صممت على الاستمرار وعمل التجارب المتعددة، فضلًا عن قيامها بدراسة ذاتية لطرق صناعة الصابون، وبعد محاولات فشلت في بدايتها، أنتجت “صابونة التمر” ذو الاستخدام الصحي، وتم اختبارها من قِبل مصلحة الكيمياء، وظهرت النتائج أن الصابونة مطابقة للمواصفات الأوروبية وليس المصرية وحصلت على ترخيص ليتم تداولها بالسوق. 

وشرحت راندا، مكونات الصابونة الطبيعية، أنها عبارة عن زيت الزيتون الطبيعي، وزيت جوز الهند، وزيت النخيل، فضلًا عن كونها غنية بالفيتامينات والمعادن التي تحافظ على نقاء البشرة ونضارتها، وتساعد أيضًا في إفراز مادة الكولاجين التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، ومحاربة التجاعيد، وعلامات تقدّم سن ّالبشرة، وتعمل أيضًا على مكافحة مشاكل جفاف الجلد، وتشقق بشرة الوجه.



[ad_2]

المصدر