نائب الرئيس يجري اتصالاً برئيس الأركان ويعزيه في استشهاد نجله وعدد من الأبطال

[ad_1]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز عزاه خلاله في استشهاد نجله الشهيد البطل النقيب فهد صغير عزيز والشهيد البطل ملازم عبدالقوي علي بن عزيز، والشهيد البطل ملازم صخر امين صادق كزمة، والشهيد البطل ملازم عمر العري، والشهيد البطل عتيق العيدي، والشهيد البطل صدام العيدي، والشهيد البطل بشير القدمي، إثر اعتداء صاروخي غاشم نفذته ميليشيا الانقلاب الحوثية.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد البطل النقيب فهد بن عزيز مع بقية زملائه وبطولاتهم التي سطروها في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية منذ بداياتها الأولى واستهدافها للمواطنين وللثورة والجمهورية، منوهاً إلى شجاعتهم وإخلاصهم مع بقية زملائهم من أبطال الجيش الذين رووا حميعاً بدمائهم الزكية تراب اليمن الطاهر وسطروا ملاحم خالدة سيخلدها تاريخنا اليمني كنموذج مشرق للفداء والتضحية والوفاء.

وحيا نائب رئيس الجمهورية المواقف النضالية للفريق بن عزيز ومقارعته للكهنوت الحوثي منذ الوهلة الأولى وموقفه العسكري المشرف اليوم مع بقية قادة الجيش في طريق الثورة والجمهورية الخالد.

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصال عن تعازيه وأصدق مواساته لرئيس هيئة الأركان العامة ولزملاء الشهداء من أبطال الجيش ولأسرهم وأقاربهم ومحبيهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش وقوات التحالف في مختلف الجبهات من انتصارات وبطولات في وجه ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مشيداً بالجهود التي يبذلها وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان والقادة والضباط والصف والمقاتلين المرابطين في كل ميادين العزة والكرامة والإباء.

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة عن تقديره لتعازي نائب رئيس الجمهورية ولفتته النبيلة، مؤكداً بأن الجيش سيظل حاجز الصد للدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية وأن كل التضحيات لن تزيد اليمنيين إلا عزيمة وإصراراً على مواجهة الكهنوت الحوثي الانقلابي الإيراني وردعه وإنقاذ اليمن والمنطقة من مخاطره.

[ad_2]

Source link