نائب الرئيس يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

[ad_1]

عدن – سبأنت
بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه نائب رئيس مجلس السيادة بحمهورية السودان الفريق أول محمد حمدان دقلو، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التهاني والتبريكات الأخوية للقيادة السودانية والشعب السوداني الشقيق بهذه المناسبة الوطنية الخالدة..متمنياً للسودان وشعبه مزيداً من التطور والنماء ولبلدينا الشقيقين مزيداً من الاستقرار والتطور.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى الدور السوداني الكبير ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية وقواته المسلحة وما سطره أبطال الجيش السوداني من ملاحم بطولية مشرفة وتضحيات خالدة ضمن قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة..مؤكداً بأن هذه المواقف العروبية الصادقة ستظل جميعها محل تقدير واحترام الشعب اليمني وقيادته بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وشاهداً على أواصر المحبة وروابط الإخاء التي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين.

وجدد نائب الرئيس، في ختام البرقية، تهانيه للفريق أول محمد حمدان دقلو وللشعب السوداني الشقيق وأبناء قواته المسلحة والأمن وأسر الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى جانب إخوانهم من أبناء الشعب اليمنى وجميع الأبطال في تحالف دعم الشرعية، في معركة الدفاع المشترك والمصير العربي الواحد.. متمنياً لجمهورية السودان المزيد من التقدم والتطور والنماء.

[ad_2]

المصدر