نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة وزير الاعلام الأسبق الأستاذ حسن اللوزي

[ad_1]

عدن ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحمد حسن اللوزي عزاه وإخوانه في وفاة والدهم وزير الاعلام الأسبق والهامة الوطنية القديرة الأستاذ حسن أحمد اللوزي الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشاد نائب الرئيس خلال الاتصال بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والإعلامية والثقافية وما مثله الفقيد من قيم ومبادئ وطنية وجمهورية نبيلة انعكست على أدائه في مختلف المناصب التي تقلدها.

وقال نائب الرئيس: “إن اليمن فقد اليوم برحيل الأستاذ حسن اللوزي هامة وطنية وشخصية سياسية وقيادياً مؤتمرياً وطنياً جمهورياً وشاعراً وأديباً ومسؤولاً حمل الأمانة بصدق ونزاهة وتفانٍ في مختلف المناصب الحكومية التي تقلدها ومحافظاً على الثوابت الوطنية”.

وأضاف: “لقد جمعتني بالفقيد مواقف ومهام وطنية وسياسية عدة وكنا معاً في مسيرة تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام وإعداد ميثاقه الوطني ومن بعد ذلك في مختلف اللقاءات والحملات الانتخابية وغيرها ولمست منه الأخ الصادق المحب لوطنه والحريص على خدمة الناس وتثبيت قيم الدولة والحرية والعدالة والمساواة”.

وعبر نائب الرئيس في الاتصال الهاتفي عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه وللوسط الإعلامي والثقافي ولقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في هذا المصاب الجلل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

[ad_2]

المصدر