نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

[ad_1]

عدن – سبأنت
بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن خالص التهاني واطيب الأمنيات لسموه وأسرته المالكة الكريمة والشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

كما عبر نائب الرئيس في البرقية عن تهانيه بسلامة وصحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود..متمنياً لهما دوام الصحة والعافية ولبلدينا الأمن والاستقرار والرخاء..معبراً في الوقت نفسه عن بالغ التقدير للجهود التي بذلها سموه في إنجاز آلية تنفيذ اتفاق الرياض التي من شأنها توحيد الصفوف لمواجهة وردع الخطر الإيراني المتمثل في جماعة الانقلاب الحوثية.

وأكد نائب الرئيس بأن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا تقدر المساعي الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية أيَّما تقدير في الحفاظ على أمن اليمن ووحدته واستقراره وسلامة أراضيه..مشيراً إلى الثقة المطلقة باستمرار اهتمام المملكة ودعمها حتى تحقيق الانتصار الكبير بعودة اليمن السعيد إلى حاضنته العروبية وإلى جوار إخوانه وأشقائه الذي تجمعه معهم قيم الإخاء والوفاء والتعاون.

[ad_2]

المصدر