نشر صور لامتحان التاريخ على صفحات الغش الإلكتروني

[ad_1]

نشر بعض الطلاب صورا لأسئلة وإجابات امتحانات التاريخ الذي يؤديه طلاب الصف الثاني الثانوي الشعبة الأدبية الآن إلكترونيا من المنزل بسبب أزمة كورونا على بعض صفحات الغش الإلكتروني.

وكتب الطلاب إجابات أسئلة الامتحان في تعليقات على المنشور، كما تساءل البعض الآخر من خلال التعليقات على إجابات بعض الأسئلة.

وأكد وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي، أن كل من قام بالغش في الامتحانات سوف تكون له عقوبات شديدة ولا تهاون مع أي منهم.

وكان قد بدء منذ قليل طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات الإلكترونية من المنزل بسبب أزمة كورونا من الساعة ٩ صباحا وحتى ١٢ ظهرا بمحافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، أسيوط، كفر الشيخ ،قنا ،الفيوم، دمياط،، الإسماعيلية، أسوان، بورسعيد، شمال سيناء، الوادي الجديد، جنوب سيناء.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (مايو ٢٠٢٠) والفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة، حيث تنقسم المحافظات إلي مجموعتين، على أن تؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة.

 



[ad_2]

Source link