وظائف خالية بالمدرسة المصرية الدولية في التجمع الخامس

[ad_1]

أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس، وهي مدرسة مرشحة للحصول على الاعتماد من منظمة البكالوريا الدولية (IBO) في مصر – عن حاجتها لمعلمين للعمل بقسمي رياض الأطفال والابتدائي للعام الدراسي 2020 -2021 في التخصصات التالية:

– معلمات رياض أطفال

–  معلم فصل (اللغة العربية- English- Math-Sciences)

– معلم مساعد (اللغة العربية- English- Math-Sciences)

– معلم/ معلمة (تربية رياضية P.E Male & Female) 

– معلم/ معلمة تربية فنية

– معلم/ معلمة تربية موسيقية

– أخصائي/أخصائية اجتماعي 

– أخصائي/أخصائية نفسي 

وأوضحت المدرسة أن الشروط المطلوبة هي: 

• أن يكون المتقدم من العاملين بوزارة التربية والتعليم.

• إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة ويفضل الحاصلين على شهادات معتمدة (TOEFL, ILETS).

• إجادة التعامل مع الحاسب الآلي وتكنولوجيا التعليم ويفضل الحاصلين على شهادات معتمدة (MOS, ICDL).
 

وأعلنت المدرسة أن مميزات العمل هي، أنه يتم العمل بنظام المأمورية المفتوحة حيث يمنح المعلم مكافأة شهرية نظير الجهود غير العادية.

 

أما عن الإجراءات فهي كالتالي:

• يتم التقدم عن طريق ملء استمارة التوظيف على موقع المدرسة http://eis-tagamo3.org/jobs/  وسيتم إعلام المتقدم بموعد المقابلات الشخصية التى ستتم  باستخدام برنامج Zoom.

 

المستندات المطلوبة:

– يتم دمج صور جميع الأوراق من (صورة شخصية حديثة – صحيفة الكترونية حديثة – نسختين من السيرة الذاتية للمتقدم تشتمل على البيانات التفصيلية إحداها باللغة العربية والأخرى بالإنجليزية- شهادة التخرج- بطاقة الرقم القومي- شهادات للغات الأجنبية أو دورات الحاسب الآلي) في ملف واحد PDF ورفعه في الاستمارة الإلكترونية على الرابط.

 

– سيتم المطالبة بأصول الأوراق مختومة وقت طلبها، وكذلك صحيفة أحوال إلكترونية مختومة من الإدارة التعليمية (يكتب اسم الوظيفة المتقدم إليها في خانة الموضوع).

 

– يتم فتح التسجيل باستمارة التوظيف 15/05/2020 إلى 15/06/2020 ، وسيتم تحديد موعد عقد اختبارات القبول للسادة المتقدمين بعد غلق باب تقديم الطلبات.

 



[ad_2]

Source link