وفاة نجمة «جيمس بوند».. سقطت خلال «نزهة»

[ad_1]

توفيت الممثلة السابقة في سلسلة أفلام جيمس بوند، ونجمة برنامج “ذات سيفينتيز شو” تانيا روبرتس، في لوس أنجلوس عن عمر ناهز 65 عاما، وسط حالة من الحزن تسيطر على عشاق تلك السلسلة.

وقال المسؤول الإعلامي لروبرتس، مايك بينغل، لصحيفة “هوليوود ريبورتر”، إن الممثلة توفيت بعد دخولها المستشفى في 24 ديسمبر الماضي، وذلك إثر سقوطها خلال نزهة قامت بها لكلابها، وذلك وفقًا لما نشره موقع “سبوتنيك”.

اقرأ أيضا|  حكايات| سلاح «جيمس بوند» السري.. أخطر بندقية في تاريخ المخابرات الأمريكية

وأعرب بينغل، عن حزنه البالغ لوفاة روبرتس، قائلًا :” كانت رائعة وجميلة، وقلبها كان كبيرا، وقد أحبت المعجبين بها”، مضيفا “لا أظن أنها أدركت كم كانت تعني لهم”، حسبما نقلت “فرانس برس”، ورأى أن غيابها بمثابة “ضوء انطفأ”

واشتهرت روبرتس بدور العالمة الجيولوجية ستايسي ساتون في فيلم “إيه فيو تو كيل” عام 1985 ضمن سلسلة جيمس بوند، وفيه تولى الممثل روجر مور دور العميل 007 للمرة الأخيرة.

وأدّت روبرتس دور البطولة في فيلم “ذا بيست ماستر” الخيالي العام 1982، و”شينا: ذا كوين أوف ذي جانغل” وهي النسخة النسائية من طرزان، هذا إلى جانب أفلام أخرى مثل “بادي سلام” و”نايت آيز”.

وكانت الانطلاقة القوية لمسيرة روبرتس المهنية في الموسم الأخير من مسلسل “تشارليز إنجلز” التلفزيوني، حيث أدت دور المحققة الخاصة جولي روجرز لمساعدة فريق “ملائكة تشارلي” في محاربة الجريمة.

كذلك اشتهرت روبرتس التي ولدت في حي برونكس النيويوركي عام 1955 بدورها في البرنامج الكوميدي “ذات سيفينتيز شو”، حيث لعبت دور ميدج بينشيوتي، الوالدة “الحمقاء” لدونا.

 



[ad_2]

المصدر