وكيل حضرموت يطلع على سير العملية التعليمية في معهد العلوم الصحية بالمكلا

[ad_1]

المكلا – سبأنت
اطلع وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش ،اليوم ، على سير العملية التعليمية في معهد العلوم الصحية بمدينة المكلا ، وخطته التعليمية في أعداد كوادر صحية مؤهلة.

وأستمع الوكيل بن حبريش من مدير المعهد الدكتور محمد لرضي ، الى شرح مفصل حول الجهود التطويرية في المعهد وخطة التوسع في استحداث مساقات طبية تلبي احتياج القطاع الصحي..مشيدًا بدعم السلطة والمحلية ومؤازرتها للعملية التعليمية في المعهد.

وخلال زيارته للمعهد ومعه عميد معهد أمين ناشر للعلوم الصحية البروفسور نجيب الحميقاني ،دشن وكيل أول حضرموت ورشة العمل الخاصة بالاستراتيجية الحديثة في نظام التسجيل والقبول التي تعقد بقاعة شهيد الواجب والانسانية الدكتور رياض الجريري ويشارك فيها المختصون في ادارات التسجيل والقبول في معاهد عدن والمكلا وشبوة وسيئون والمهرة .

وأكد الوكيل بن حبريش على أهمية اعتماد انظمة حديثة في عملية التسجيل والقبول والاهتمام بتوحيد بيانات الطلاب داعيًا إلى الاستفادة المثلى من التجارب الناجحة في هذا المجال.

كما طاف وكيل اول حضرموت على القاعات الدراسية بالمعهد..مشيدًا بتوجه ادارة المعهد بإيجاد مساقات في تخصصات تلبية احتياج القطاع الصحي وخدمة المجتمع .

[ad_2]

المصدر