3 أبراج الأقل حظًًًا في عام 2021

[ad_1]

مع اقتراب العام الجديد 2021، يرغب الكثير من الأشخاص محبين الفلك والأبراج متابعة البرج الخاص بهم ومعرفة حظوظهم على جميع الأصعدة، والتي قد تحمل لهم الكثير من المفاجآت، لذا توضح خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد الأبراج بينما الأقل حظًا: الأسد والعقرب والثور والعشرية الأولى من الدلو.

الأبراج الأقل حظا هم…

برج الأسد
مواليد الفترة من ٢٣ يوليو إلى ٢٢ أغسطس
العمل
مواجهة “المشتري” و”زحل” طوال العام قد تثير مسألة شراكة.. قد تشعر بالحيرة والتردد في اتخاذ قرارات، ومن المهم أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر في توقيع الأوراق والعقود، التوافق مع شركاء العمل ليس مستحيلا، فقط يجب أن تحدد بدقة ووضوح الأدوار، ويجب أن يقوم العمل على روح الفريق وتقاسم المسئوليات.

الحب

إذا كنت متزوجا: “المشتري” و”زحل” بمواجهة برجك طوال العام ويدفعانك لسن قوانينك بشدة ومن المحتمل أن يؤدي ذلك لصدام مع شريك الحياة، حاول أن تعرض رأيك بهدوء واستمع للطرف الآخر وكن مرنا.

إذا كنت خاليا: يجب أن تضع في اعتبارك أن “المشتري” و”زحل” بمواجهة برجك يجعلانك متحمسا للحب، لكن في نفس الوقت متطلبا جدا، الفرص متاحة للارتباط من ٢٣ مارس إلى ١٩ أبريل، أو من ٨ أكتوبر إلى ٦ نوفمبر، فقط اعط نفسك فرصة ووقتا لاكتشاف الطرف الآخر ولا تتسرع في حكمك.

برج العقرب
مواليد الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر
العمل:
في الأفق نجاحات رغم وجود عقبات في الطريق.. من ٤ مارس إلى ١٤ أبريل: تتمتع بطاقة أخاذة وتركيز رائع وجرأة محسوبة، أيضا من ٤ نوفمبر تسيطر على عدة أمور وتمسك بالخيوط بين يديك، فقط من ٧ يناير إلى ٣ مارس، ومن ١٥ أبريل إلى ٢٠ مايو: ادرس جيدا قراراتك تفاديا للأخطاء وحينئذ لا تدع الإحباط يجتاحك.

الحب:

-إذا كنت متزوجا: من ٧ يناير.. قد تكون هناك خلافات وعليك أن تحتويها ولا تصعدها، ومع ذلك من ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو: “المشتري” يمنحك حسن تصرف وتعبير إيجابي عن مشاعرك رغم الضغوط والخلافات.

إذا كنت عازبا: من ١٨ فبراير إلى ٣ أبريل، ومن ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو: الفرص سانحة للارتباط.. وفي شهر يوليو أو سبتمبر أو نوفمبر قد تتخذ قرارا بتحويل علاقة عاطفية لعلاقة رسمية.

برج الثور
مواليد الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو

العمل:

في ٢٠٢١.. “أورانوس” في برجك و”المشتري” و”زحل” بمنزل العمل ويمنحك ذلك برغبة في الاستقلال والتمرد، وقد يدفعك لتغيير اتجاهك، لكن انتبه ولا تتسرع في قراراتك وسيكون الوقت أفضل في اتخاذ قرارات موفقة ابتداء من ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو.. حينئذ تزدهر علاقاتك وتحصل على مساندة البعض، وفي آخر العام أواخر شهر ديسمبر ستكون لديك رؤية أفضل للمستقبل.

الحب:
إذا كنت متزوجًا: تمضي الأمور بصورة أهدأ إذا حاولت أن تفصل بين حياتك المهنية والشخصية.. قد تكون هناك خلافات زوجية في شهري سبتمبر ونوفمبر وحينئذ حاول ألا تبالغ في انفعالاتك وفي روح التمرد المسيطرة عليك.

اقرأ أيضًا: «صبور وقيادي وغيور».. عيوب ومميزات برج «الثور»



[ad_2]

المصدر