5 أبراج الأكثر حظًا في 2021

[ad_1]

مع اقتراب العام الجديد 2021، يرغب الكثيرون من محبي الفلك والأبراج متابعة البرج الخاص بهم، ومعرفة حظوظهم على جميع الأصعدة، والتي قد تحمل لهم الكثير من المفاجآت.

وتوضح خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، الأبراج الأكثر حظا وهي الجوزاء والميزان والقوس والحمل والدلو (العشرية الثانية والثالثة).

الأبراج الأكثر حظا هم:

برج الجوزاء (مواليد الفترة من ٢١ مايو إلى ٢١ يونيو)

العمل:

“المشتري” و”زحل” حليفان قويان بمنزل الحظ يمنحانك روح ملهمة وقدرة على الابتكار ويعدانك بمزيد من الانفتاح على العالم. تبدو مستعدا لزيادة معرفتك ومعلوماتك وتحقق تطورا وقد تقرر القيام بنشاطات جديدة، لكن من ١٤ مايو إلى ٢٠ يوليو: انتبه لخياراتك واعمل بدقة.

الحب:

إذا كنت متزوجا: ابتداء من ٨ يناير.. تتحرر من الضغوط وسيكون الوقت مناسبا للتسامح وإصلاح علاقتك بالطرف الآخر كما أن “المشتري” و”زحل” بمنزل الحظ يمنحانك فرصة للتعامل بمزيد من النضج مع شريك حياتك طوال العام.

إذا كنت أعزب: “المشتري” و”زحل” بمنزل الحظ يمنحانك مشاعر أكثر عمقا وأكثر نضجا وواقعية، من ٢٨ أغسطس إلى ٢٩ سبتمبر: قد تتوطد علاقة وتتحول لحب.

برج الميزان (مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

العمل:

من 7 يناير تتحرر من كل الضغوط لتبدأ مرحلة تحقيق النجاحات الكبيرة، تعمل بمنتهى الحماس ولديك روح إبداع وتبدو ملهما بأفكار مبهرة وتحصل على التقدير لكل عمل تقوم به، الفرص سانحة أمامك وما عليك إلا الالتفات لها لتلتقطها، فقط من 20 مارس إلى 19 أبريل: احمِ حقوقك ولا تغامر.

الحب

إذا كنت متزوجا: من 7 يناير إلى 20 مارس، يمكنك أن تتنفس الصعداء وتتفاهم بصورة أفضل مع شريك حياتك.. كما أن “المشترى” و”زحل” يعدانك طوال العام بحياة زوجية هادئة، فقط من 20 مارس إلى 19 أبريل: كن مرنا ومتسامحا تفاديا للصدام.

إذا كنت خاليًا: هذا العام هو عام الحب بالنسبة لك، استمع لصوت قلبك وسيرشدك للشخص المناسب.. “المشترى” و”زحل” بمنزل الحب طوال العام يمنحانك نضجا في المشاعر ويهديانك فرص رائعة للارتباط.

برج القوس (مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

العمل:

معظم الوقت تتمتع بالطاقة واليقظة والفرص سانحة لإبراز مواهبك.. لديك قدرة على الإقناع وقدرة على التفاوض وتبدو مبادرا، فقط كن ملتزما ولا تغامر واعمل بدقة من ٤ مارس إلى ٢٣ أبريل، ومن ٤ مايو إلى ٢٠ يوليو.

الحب:

إذا كنت متزوجا: “المشتري” و”زحل” يعدانك بعلاقات حانية تجمعك بشريك حياتك، التفاهم ضمني وتعيش في حالة هدوء، فقط قد تكون هناك خلافات زوجية من ٤ مارس إلى ٢٣ أبريل، ومن ٤ مايو إلى ٢٠ يونيو، وحينئذ حاول أن تتحلى بالمرونة.

إذا كنت خاليا: ترغب في الارتباط والتجديد وتبحث عن التوافق الفكري مع الحفاظ على استقلاليتك.. والفرص عديدة للارتباط، فقط لا تتسرع في قراراتك من ٤ مارس إلى ٢٣ أبريل، ومن ٤ مايو إلى ٢٠ يونيو.

برج الحمل (مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل)

العمل:

في عام ٢٠٢١.. الفرص متاحة وتتناوب، تتخفف من الضغوط وتبدو قادرا على تنمية أعمال أو مشروعات، وتحصل بسهولة على تأييد ومساندة الزملاء أو رؤساء العمل، في شهر أغسطس قد تحصل على مكافآت ترضيك، في شهر سبتمبر قد تظهر فرص عمل جديدة أو توقع تعاقدا جديدا.

الحب:

إذا كنت متزوجا: ابتداء من ٧ يناير لديك استعداد لإصلاح علاقتك بشريك الحياة واستعادة التوافق معه.. في أغسطس: تجمعك به رغبة في الانطلاق والخروج، وفي سبتمبر: تصبح علاقتك بالطرف الآخر أكثر نضجا وتماسكا.

إذا كنت خاليا: النصف الأول من العام قد يمر هادئا، لكن في النصف الثاني من العام.. “فينوس” و”المريخ” يمنحانك جاذبية وتلفت إليك الأنظار وقد تكون على موعد مع الحب خاصة في شهر أغسطس وقد تتحول علاقة صداقة لحب.

برج الدلو (مواليد الفترة من ٢١ يناير إلى ١٩ فبراير)

العمل:

من أبريل إلى يوليو: تتوطد علاقتك بالزملاء وبرؤساء العمل، وتستطيع أن تدير فريق عمل بنجاح أو تجمع الكثيرين على هدف واحد، وتقوم بإصلاح حالتك المالية.. تعمل بحماس وتتصرف بمهنية، باختصار تستطيع أن تصنع المعجزات. في سبتمبر تصل بسهولة لأهدافك، وقد تقوم بعمل تحولات حاسمة، بشرط أن تحافظ طوال الوقت على السرية والكتمان.

الحب:

إذا كنت متزوجا: من أول العام إلى ٢٢ مارس: تغيّر نظرتك للطرف الآخر، وقد تميل للقيام بانقلاب في حياتك الزوجية. اصبر فابتداءً من ٢٣ مارس سيكون الوقت مناسبا للتفاهم مع نصفك الآخر.

إذا كنت خاليا: في أول العام تخاف من الارتباط وتميل للحفاظ على حريتك، لكن من ٢٣ مارس إلى ٣٠ مايو: تميل للبحث عن الحب، فقط لا تتخذ قرارات متسرعة.

اقرأ أيضا| خبيرة ابراج: 2021 هوعام التغيير للأبراج الأكثر حظاً



[ad_2]

المصدر